الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقعنا خدمة التعرف على موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2023/2022، كما نكشف لكم عن القنوات الناقلة لهذا اللقاء، وتوقيت إنطلاق المباراة الرسمي في جميع الدول العربية.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويواصل فريق ريال مدريد استعداداته لمواجهة فريق لايبزيج الألماني، على ملعب "السانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي، وذلك يوم الأربعاء المقبل ،بتاريخ 14 سبتمبر من العام الميلادي 2022، لحساب مباريات الإسبوع الثاني من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق وأن أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" عن موعد انطلاق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ولايبزيج، والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال التوقيتات الرسمية التالية:

  • الساعة 20:00 بحسب بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لايبزيج بدوري الأبطال

وذكرت قناة "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، الناقل المباشر والحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، أنها سوف تقوم بإذاعة مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD2 Premium".

اقرأ أيضاً

كما أشارت القناة القطرية أيضاً إلى أنه سوف يتم نقل وتغطية أحداث هذا اللقاء من خلال موقع "beIN Connect", الذي يتيح إمكانية مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج مباراة ريال مدريد ولايبزيج ريال مدريد أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا