الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة بايرن ميونخ اليوم ضد برشلونة الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة بايرن ميونخ اليوم ضد برشلونة
تشكيلة بايرن ميونخ اليوم ضد برشلونة

تعرف على تشكيلة بايرن ميونخ اليوم ضد برشلونة الأقرب في قمة النار والدمار التي ستجمع الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق برشلونة الإسباني ليحل ضيفا على فريق بايرن ميونخ الألماني اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة وطرابلس والخرطوم، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وقطر والعراق، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

تشكيلة بايرن ميونخ اليوم ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة للغاية أن يدخل المدرب "جوليان ناجليسمن" المباراة أمام برشلونة معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: بنجامين بافارد - ماتياس دي ليخت - لوكاس هيرنانديز - ألفونسو دافيز.
  • وسط الميدان: جوشوا كيميتش - مارسيل سابيتزير - توماس مولر - جمال موسيلا.
  • خط الهجوم: لوروا ساني - ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم

اقرأ أيضاً

وتنفرد مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، بالنقل الحصري والفعلي لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات الآخيرة، كما تمتلك القناة القطرية السابق ذكرها حقوق توزيع هذه المباريات من خلال قنواتها المتعددة في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

وتذاع مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium"، كما سيتم نقلها أيضاً من خلال موقع "beIN Connect" الخاص بالقناة القطرية

تشكيلة بايرن ميونخ اليوم ضد برشلونة تشكيلة بايرن ميونخ اليوم تشكيلة بايرن ميونخ ضد برشلونة بايرن ميونخ ضد برشلونة موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة دوري أبطال أوروبا