الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر والباطن القادمة والقنوات الناقلة في دوري روشن السعودي 2023/2022

موعد مباراة النصر والباطن
موعد مباراة النصر والباطن

تعرف على موعد مباراة النصر والباطن التي تجمع بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي بالموسم الجديد 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

يستضيف نادي الباطن نادي النصر في ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الرابعة من الدوري السعودي 2022-2023، وهي مباراة يطمح كلا الفريق إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة في مسار كلا الطرفين.

يذكر أن نادي النصر كان قد حقق الفوز الثاني هذا الموسم على حساب ضمك في إطار منافسات الجولة السابقة، ورفع رصيده إلى 6 نقاط وصعد للمركز السادس في جدول الترتيب، بينما على الجانب الآخر فإن الباطن خسر مبارياته الثلاث السابقة من الشباب والفتح والاتفاق على التوالي، ليقبع في قاع الترتيب دون أي نقطة.

موعد مباراة النصر والباطن في دوري روشن السعودي

يحين موعد انطلاق مباراة النصر والباطن، في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2022-23، يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022، على ملعب نادي الباطن، في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والأردن والعراق وسوريا، بينما ستبدأ المباراة في الساعة 5:40 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة 7:40 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

اقرأ أيضاً

يتم إذاعة جميع منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2023، ولا سيما مباراة النصر والباطن على شاشة قناة SSC، بتقنية HD مدفوعة وتتطلب الإشتراك، وكذلك تقنية SD المتاحة مجانًا للجميع، كما ستذاع المباراة بواسطة شبكة الإنترنت بجودة HD، عبر منصة شاهد VIP الرياضية المدفوعة.

موعد مباراة النصر والباطن موعد مباراة الباطن والنصر القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن الدوري السعودي دوري روشن السعودي