الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم 2022/9/14 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم
معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم

فرصة جديدة سيحصل على العملاق الإيطالي يوفنتوس، من أجل تعديل وضعيته في مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر.

ويخوض يوفنتوس في مباراته القادمة بالمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، مواجهة قوية ضد بنفكيا، حيث يأتي اللقاء في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.

وكان يوفنتوس قد تعرض للخسارة على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس، على يد فريقها باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1.

فيما تمكن بنفيكا من الفوز في مباراته التي كانت على أرضه في ذات الجولة مع مكابي حيفا الصهيوني بنتيجة 2-0، ليتصدر الفريق البرتغالي مجموعته.

موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضاً

من المقرر أن تقام المباراة ما يوفنتوس وبنفيكا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

  • في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والدوحة، والكويت، وبغداد، والقدس الشريف.
  • في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وطرابلس، والخرطوم.
  • في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ومسقط.

من هو معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم؟

سيقوم المعلق التونسي الكبير "رؤوف بن خليف" بتولى مهمة الآداء والتعليق الصوتي على وقائع ومجريات قمة يوفنتوس الإيطالي ضد بنفيكا البرتغالي اليوم.

ما ه القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم؟

يمكن لمشجعي السيدة العجوز متابعة مباراة فريقهم اليوم عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس إكسترا 2"، حيث تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم معلق مباراة يوفنتوس اليوم يوفنتوس ضد بنفيكا موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم دوري أبطال أوروبا