الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة تشيلسي وسالزبورج اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة تشيلسي وسالزبورج اليوم
معلق مباراة تشيلسي وسالزبورج اليوم

نستعرض معكم في قادم السطور من هو معلق مباراة تشيلسي ضد سالزبورج في اللقاء المُرتقب ما بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي ضد سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق ريد بول سالزبورج النمساوي كي ينزل ضيفا على فريق تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب ستامفورد بريدج معقل ومقر البلوز في العاصمة لندن.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة تشيلسي وسالزبورج اليوم في دوري الأبطال

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُنتظر ما بين تشيلسي وضيفه سالزبورج اليوم.

وينصب الحديث هنا على المجموعة الخامسة في بطولة دوري الأبطال، والتي يتصدرها دينامو زغرب وفي رصيده 3 نقاط، بينما يأتي فريق إي سي ميلان الإيطالي في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة، ومثله فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة أيضا، بينما يتذيل البلوز جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسالزبورج اليوم

وتشاهدون المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports Xtra1.

معلق مباراة تشيلسي وسالزبورج اليوم معلق مباراة تشيلسي اليوم موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج اليوم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسالزبورج اليوم تشيلسي ضد سالزبورج