الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم الأربعاء 2022/9/14 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم
معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج التي تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الحالي 2022 في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وفاز فريق ريال مدريد فاز على ريال مايوركا بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وقد شهدت تحويل النادي الملكي تأخره في النتيجة بهدف نظيف إلى انتصار عريض برباعية، وبدا أن الفريق غير متأثر بغياب المهاجم المميز، كريم بنزيما، بعد أن حقق انتصاره الثاني دون قائده وهداف الفريق.

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد حقق الفوز على حساب سيلتك في المواجهة الماضية والافتتاحية من دوري الأبطال بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل أهداف المواجهة كلًا من فينيسوس جونيور، ولوكا مودريتش وإيدين هازارد.

من هو معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم والقنوات الناقلة؟

ومن المنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد وآر بي لايبزيج عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى - beIN Sports 1 Premium الناقل الوحيد لمباريات دوري الأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بصورة مباشرة، على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداثها المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضاً

ومن المنتظر أن يلتقي ريال مدريد الإسباني مع آر لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء بتاريخ 14 سبتمبر 2022، وسوف تقام المباراة تحديدًا في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم معلق مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج معلق مباراة ريال مدريد اليوم