الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا؟

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم

تعرف على قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لايبزيج اليوم في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2022، والتي سيحتضنها ستاد "سانتياجو برنابيو" معقل ومقر النادي الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويتأهب فريق لايبزيج الألماني كي ينزل ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا، لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت العراق والسعودية وقطر، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم؟

وكما يعلم الجميع، فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتنا العربية، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium لنقل وقائع ومجريات لقاء ريال مدريد أمام لايبزيج اليوم بشكل حصري ومباشر.

اقرأ أيضاً

وكان بطل أوروبا الحالي والتاريخي، قد افتتح مواجهاته بالانتصار في نسخة هذا الموسم خارج أرضه، عندما حقق الفوز على فريق سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 3-0.

فيما تعرض لايبزيج إلى خسارة قوية من خصمه الآخر بالمجموعة شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 4-1.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج ريال مدريد ضد لايبزيج دوري أبطال أوروبا