الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف الخميس 15-9-2022 في الدوري الأوروبي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف الخميس 15-9-2022 في الدوري الأوروبي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف الخميس 15-9-2022 في الدوري الأوروبي

يتطلع العديد من جماهير كرة القدم الأوروبية في الوطن العربي، لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف القادمة في بطولة الدوري الأوروبي موسم 2023/2022، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال السطور القادمة بهذا المقال.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيريف بالدوري الأوروبي

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد فريق شيريف تيراسبول مساء يوم غداً الخميس، الموافق يوم 15 من شهر سبتمبر الحالي، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي.

ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة مانشستر يونايتد وشيريف من خلال المواعيد الرسمية الآتية:

  • الساعة 17:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة 18:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 19:45 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
  • الساعة 20:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف في الدوري الأوروبي

وتعد قناة "بي إن سبورت" الشهيرة، الناقل الحصري والمباشر لمباريات بطولة الدوري الأوروبي خلال العشرة سنوات الآخيرة، كما تمتلك القناة حقوق توزيع مباريات هذه البطولة داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول، تحديداً عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium"، والتي ستكون بتعليق المعلق الرياضي المصري "علي محمد علي".

وتضم المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي أربعة فرق من بلدان مختلفة، وهى كلاً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، شيريف تيراسبول المولدوفي، ريال سوسيداد الإسباني، إضافة إلى نادي أمونيا القبرصي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف مباراة مانشستر يونايتد وشيريف الدوري الأوروبي موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف أخبار ومباريات الدوري الأوروبي