الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج الخميس 15-9-2022 في الدوري السعودي للمحترفين

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج الخميس 15-9-2022 في الدوري السعودي للمحترفين
القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج الخميس 15-9-2022 في الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج غداً الخميس، والتي تقام في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على المواعيد الرسمية لإقامة هذا اللقاء بتوقيت الدول العربية.

موعد مباراة الإتحاد ضد الخليج في دوري "روشن" السعودي

ويستقبل فريق الإتحاد فريق الخليج مساء يوم الخميس القادم، الموافق 15 من شهر سبتمبر الحالي، في المباراة التي تقام على ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله"، ضمن مباريات الإسبوع الرابع من دوري "روشن" السعودي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الإتحاد والخليج مباشرة، وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة 20:00 بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج في الدوري السعودي

وتنفرد قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، بالنقل الحصري لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، داخل حدود المملكة العربية السعودية، وبجميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وكانت القناة السعودية قد أعلنت من خلال حساباتها الرسمية، عن إذاعة قمة مباراة الإتحاد أمام الخليج تحديداً، بشكل مباشر وحصري عبر قناة "SSC Sports HD1"، والتي ستكون بتعليق المعلق الرياضي الكبير "عبدالله الغامدي".

ويأتي فريق الإتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق الخليج المركز الـ14 برصيد نقطة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج الدوري السعودي للمحترفين مباراة الإتحاد والخليج موعد مباراة الإتحاد والخليج الدوري السعودي أخبار الكرة السعودية