الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام السبت 10 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في قمة مواجهات الأسبوع السابع من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي

ويتأهب فريق توتنهام بقيادة مدربه أنطونيو كونتي كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا يوم السبت القادم والموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب الإتحاد معقل ومقر المان سيتي.

وستنطلق صافرة البداية لأحداث هذه القمة النارية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في البريميرليج؟

وكما يعلم الجميع فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مجريات ووقائع مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام مباشرة وحصريا عبر قناتي:

  • beIN Sports Premium 1HD
  • beIN Sports 4K

ترتيب مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023/2022

اقرأ أيضاً

يدخل نادي مانشستر سيتي اللقاء عقب التعثر في الجولة الماضية بالتعادل مع أستون فيلا بهدف لكل فريق في نتيجة غير متوقعة لكل عشاق السيتي ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة ويفرط في الصدارة ويبقى في المركز الثاني خلف نادي أرسنال المتصدر برصيد 15 نقطة، حيث قد حقق غوارديولا هذا الموسم حتى الآن 4 انتصارات وتعادلين.

بينما يدخل نادي توتنهام الإنجليزي اللقاء بنفس عدد نقاط مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة ولكن يتفوق السيتي بفارق الأهداف، لذا فإننا على موعد مع مباراة هامة للغاية في الصراع على صدارة ترتيب البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي توتنهام مانشستر سيتي ضد توتنهام