الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد الأحد 18 سبتمبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد
معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد الأحد الموافق 18/9/2022 في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022/2023 على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية، مدريد.

يحتل ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة، حيث فاز فى الخمس مباريات، محرزا 15 هدفا ومنى مرماه بخمسة اهداف، متصدرا اقوى هجوم مع فريق برشلونة فى الدورى الاسبانى.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق أتلتيكو مدريد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني المركز السابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 10 نقاط، محققًا الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مباراة أخرى، في حين خسر في مباراة مثلها، وسجل لاعبيه 9 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

من المقرر أن يطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق أحداث مباراة ريال مدريد ونظيره أتلتيكو مدريد، في سابع جولات الدوري الإسباني، يوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت وفلسطين.
  • الـ8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في ديربي العاصمة؟

اقرأ أيضاً

وسيتولى المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات القمة النارية ما بين الريال والأتليتي، والتي سيحتضنها ملعب ميتروبوليتانو في قمة الجولة بالدوري الإسباني.

ما ه القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد؟

وسيتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد ومضيفه أتليتكو مدريد، في قمة مباريات الجولة السابعة، عبر شاشة قناة beIN sports 1 القطرية، بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022/2023 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مدريد موعد مباراة أتليتكو مدريد وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد الدوري الإسباني