الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم السبت 17-9-2022 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم

يبحث عدد كبير من جماهير البريميرليج في العالم العربي، عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2022، كما يمكنكم التعرف على المواعيد الرسمية لانطلاق المباراة في الدول العربية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق ولفرهامبتون فريق مانشستر سيتي حامل لقب "البريميرليج" بالموسم الماضي، مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر سبتمبر الحالي، في المباراة التي تقام على ملعب "مولينيو"، ضمن مباريات الإسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتشاهدون المباراة المرتقبة بين فريقي ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي، وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة الواحدة والنصف ظهراً بحسب توقيت مصر وليبيا والسودان
  • الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن والكويت والبحرين
  • الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم؟

وتنفرد شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، بملكية الحقوق الحصرية لبث ونقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي خلال السنوات العشرة الماضية، كما تعد القناة القطرية هى المسئولة عن توزيع منافسات "البريميرليج" بجميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وأعلنت القناة القطرية السابق ذكرها عبر موقعها الرسمي، عن إتاحة مشاهدة لقاء مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، بالجولة الثامنة من "البريميرليج"، وذلك مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي ولفرهامبتون مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم