الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم 17 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم
معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم

يقدم لكم موقعنا خدمة التعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم، التي تجمع بين الفريقين بالإسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في البريميرليج؟

ويلتقي فريق مانشستر سيتي ضد فريق ولفرهامبتون على ملعب "مولينيو" معقل الآخير، وذلك مساء اليوم السبت بتاريخ 17 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وسبق وأن أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن موعد إقامة مباراة ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للتوقيتات الآتية:

  • الساعة 13:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 14:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 15:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتم الكشف عن تعيين المعلق المصري الشهير "علي محمد علي" واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع وأحداث مباراة مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي

اقرأ أيضاً

وتنفرد مجموعة "قنوات" بي إن سبورت" القطرية، بنقل جميع منافسات ومباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حصرياً ومباشرة عبر قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون تحديداً، من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم الدوري الإنجليزي ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي الدوري الإسباني