الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم السبت 17 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم

يتزايد البحث حاليا من الكثير على القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ليستر سيتي اليوم في القمة النارية التي تجمعهما ضمن مواجهات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2022، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويلتقي فريق توتنهام مع ضيفه ليستر سيتي اليوم السبت الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام على ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم" بمدينة لندن الإنجليزية.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد كشفت عن موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بحسب توقيت مصر، السابعة والنصف مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر، الثامنة والنصف مساءاً بحسب توقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم في البريميرليج

وتعد قناة "بي إن سبورت" القطرية، هى المالك الحصري والمباشر لجميع أحداث ومباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الآخيرة، حيث فازت القناة بحقوق بث مباريات ( الدوري الإنجليزي - كأس الدوري الإنجليزي - كأس رابطة الدوري الإنجليزي - كأس الدرع الخيرية ) وذلك بشكل حصري من خلال قنواتها المتعددة في جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة قمة مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام تحديداً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم القنوات الناقلة لمباراة توتنهام اليوم توتنهام ضد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي