الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا اليوم الأحد 17 سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي؟

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا اليوم

تعرف عبر موقعنا من خلال هذا المقال، على القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا القادمة، والتي تجمع بين الفريقين لحساب منافسات الإسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة يوفنتوس ضد مونزا في الكالتشيو الإيطالي؟

ويحل فريق يوفتوس ضيفاً صعباً على حساب فريق مونزا، الصاعد حديثاً إلى "الكالتشيو" الإيطالي، في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي، والتي تقام مساء اليوم الأحد، الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022.

وحددت رابطة الدوري الإيطالي "سيريا 1"، موعد مباراة مونزا ويوفنتوس، وذلك وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 15:00 بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 16:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين
  • الساعة 17:00 بحسب توقيت الإمارات وعمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا في الدوري الإيطالي؟

وتغطي قناة "أبو ظبي الرياضية" الإمارتية، كل ما يتعلق بمباريات ومنافسات بطولة الدوري الإيطالي، حصرياً ومباشرة عبر قنواتها المختلفة بجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس ومونزا تحديداً، عبر قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة، والتي ستكون بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي "عامر عبدالله".

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى هذه اللحظة برصيد 10 نقاط، حيث لعب الفريق ستة لقاءات، فاز في مباراتين، وتعادل في أربعة مواجهات هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا اليوم القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم الدوري الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم يوفنتوس ومونزا