الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة العربي والشمال اليوم الثلاثاء 20/9/2022 في كأس نجوم قطر

القنوات الناقلة لمباراة العربي والشمال اليوم الثلاثاء 20/9/2022 في كأس نجوم قطر
القنوات الناقلة لمباراة العربي والشمال اليوم الثلاثاء 20/9/2022 في كأس نجوم قطر

نكشف لكم في السطور التالية بهذا التقرير، عن القنوات الناقلة لمباراة العربي والشمال اليوم الثلاثاء، الموافق 20 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، كما يمكنكم معرفة موعد انطلاق المباراة الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

ما هو موعد مباراة العربي ضد الشمال اليوم في كأس قطر؟

وينتظر فريق الشمال مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية وصعبة ضد فريق العربي، والتي تجمع بين الفريقين لحساب مباريات الإسبوع الأول من عمر مسابقة كأس قطر موسم 2023/2022، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للتوقيتات التالية في الدول العربية:

  • الساعة السابعة وخمسة دقائق مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة
  • الساعة الثامنة وخمسة دقائق مساءاً بحسب توقيت مكة المكرمة والدوحة
  • الساعة التاسعة وخمسة دقائق مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي

ما هى القنوات الناقلة لمباراة العربي والشمال في كأس نجوم قطر؟

وتغطي مجموعة قنوات "الكأس الرياضية"، كل ما يتعلق بأحداث ومباريات بطولة كأس قطر، حيث تمتلك القناة القطرية السابق ذكرها، حقوق نقل وبث هذه المباريات داخل حدود دولة قطر، وبجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويمكنكم متابعة ومشاهدة مباراة فريقي العربي والشمال في "كأس Ooredoo القطرية"، تحديداً من خلال قناة "الكأس HD1"، والتي يعلق على أحداثها المعلق الكبير "سمير المعيرفي".

اقرأ أيضاً

ويتصدر العربي قائمة جدول ترتيب دوري نجوم قطر حتى الآن برصيد 16 نقطة، بينما يأتي فريق الشمال في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة العربي والشمال اليوم كأس نجوم قطر موعد مباراة العربي والشمال معلق مباراة العربي والشمال مباراة العربي والشمال دوري نجوم قطر أخبار ومباريات الدوري القطري