الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة العربي ضد الشمال والقنوات الناقلة في كأس قطر

موعد مباراة العربي ضد الشمال والقنوات الناقلة في كأس قطر
موعد مباراة العربي ضد الشمال والقنوات الناقلة في كأس قطر

يتسائل الكثيرين من متابعي وجماهير كرة القدم القطرية في الوطن العربي، عن موعد مباراة العربي ضد الشمال، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس قطر موسم 2023/2022.

موعد مباراة العربي ضد الشمال في كأس قطر

ويلتقي فريق العربي ضد فريق الشمال، مساء غداً الثلاثاء، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، لحساب مباريات بطولة كأس قطر بالموسم الجديد، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 19:05 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 20:05 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين
  • الساعة 21:05 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة العربي والشمال في بطولة كأس قطر

وتنفرد قناة "الكأس الرياضية" القطرية، بالنقل الحصري لكل ما يتعلق بمباريات الدوري القطري وكأس قطر هذا الموسم، حيث يمكنكم مشاهدة لقاء العربي والشمال تحديداً من خلال قناة "الكأس HD1" داخل دولة قطر، وبجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن فريق العربي يتصدر جدول ترتيب الدوري القطري حتى هذه اللحظة برصيد 16 نقطة، حيث لعب الفريق سبعة مباريات، حقق الفوز في خمسة لقاءات وتعادل في مباراة وخسر في مثلها، بينما يحتل فريق الشمال المركز السادس برصيد 10 نقاط، والتي جمعها من خلال ثلاث انتصارات وثلاث هزائم وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

موعد مباراة العربي ضد الشمال القنوات الناقلةلمباراة العربي والشمال كأس قطر مباراة العربي والشمال أخبار ومباريات الدوري القطري