الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والمرخية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 في كأس قطر

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والمرخية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 في كأس قطر
القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والمرخية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 في كأس قطر

زادت عمليات البحث بشكل كبير خلال الساعات الآخيرة، للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والمرخية اليوم، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس قطر موسم 2023/2022.

موعد مباراة الدحيل ضد المرخية اليوم في كأس نجوم قطر

ويلتقي فريق الدحيل ضد فريق المرخية مساء اليوم الثلاثاء، بتاريخ 20 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس نجوم قطر "كأس Ooredoo القطرية" بالموسم الجديد 2023/2022.

وسبق وأتم الإعلان عن موعد بداية مباراة المرخية والدحيل، والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال المواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 16:55 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 17:55 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة فلسطين
  • الساعة 18:55 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والمرخية في كأس قطر

وتستحوذ قناة "الكأس" الرياضية، على حقوق بث ونقل مباريات بطولة كأس قطر والدوري القطري بالموسم الحالي، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الدحيل ضد المرخية فقط وحصرياً من خلال شاشة قناة "الكأس HD1"، والتي ستكون بتعليق المعلق الرياضي"أحمد المعمري" الذي سيتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذا اللقاء.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق الدحيل يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري القطري حتى هذه اللحظة برصيد 14 نقطة، وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق المرخية في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والمرخية اليوم كأس قطر موعد مباراة الدحيل والمرخية مباراة الدحيل والمرخية أخبار الدوري القطري دوري نجوم قطر