الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الدحيل ضد المرخية في كأس قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدحيل ضد المرخية في كأس قطر والقنوات الناقلة
موعد مباراة الدحيل ضد المرخية في كأس قطر والقنوات الناقلة

يبحث عدد كبير من عشاق وجماهير كرة القدم القطرية، عن موعد مباراة الدحيل ضد المرخية في كأس قطر، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال السطور التالية بهذا المقال، إضافة إلى الإطلاع على المواعيد الرسمية لانطلاق المباراة في الدول العربية.

موعد مباراة الدحيل ضد المرخية في كأس قطر

وينتظر فريق الدحيل مباراة صعبة مساء غداً الثلاثاء، الموافق 20 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، حينما يستضيف فريق المرخية الرياضي، في إطار مباريات بطولة كأس قطر بالموسم الجديد 2023/2022.

وكان الإتحاد القطري قد سبق وأعلن عن موعد مباراة المرخية ضد الدحيل، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للتوقيتات الآتية:

  • الساعة 16:55 بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 17:55 بحسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 18:55 بحسب توقيت أبو ظبي ودبي ومسقط

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والمرخية في كأس قطر؟

وتغطي قناة "الكأس" القطرية الرياضية، كل ما يتعلق بأحداث ومباريات بطولة كأس قطر بالموسم الحالي، حيث أعلنت القناة عبر موقعها الرسمي، نقل مباراة الدحيل ضد المرخية عبر قناة "الكأس HD1".

ويحتل فريق الدحيل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري نجوم قطر حتى الآن برصيد 14 نقطة، حيث لعب الفريق سبعة مباريات، فاز في أربعة وتعادل في مباراتين، وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة، بينما يحتل فريق المرخية المركز الثامن برصيد 8 نقاط، وذلك من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، والخسارة في ثلاث مواجهات هذا الموسم.

موعد مباراة الدحيل ضد المرخية كأس قطر القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد المرخية مباراة الدحيل ضد المرخية أخبار ومباريات الدوري القطري