الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة المغرب وتشيلي الودية الدولية والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وتشيلي الودية الدولية والقنوات الناقلة
موعد مباراة المغرب وتشيلي الودية الدولية والقنوات الناقلة

يبحث عدد كبير من متابعي الكرة المغربية في العالم العربي، عن موعد مباراة المغرب وتشيلي الودية، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين، في إطار مباريات الأجندة الدولية الخاصة بالإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

موعد مباراة المغرب وتشيلي الودية استعداداً لكأس العالم قطر 2022

ويلتقي منتخب المغرب أمام منتخب تشيلي، في مباراة قوية ومرتقبة من قبل جماهير الكرة العربية، والتي تقرر موعدها مساء يوم الجمعة المقبلة، بتاريخ 23 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، حيث يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية بالتوقيت الرسمي في الدول العربية:

  • الساعة 20:00 بحسب توقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وعمان

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد تشيلي الودية الدولية

وتترقب جماهير وعشاق المنتخب المغربي الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد تشيلي، والتي يمكنكم مشاهدتها مباشرة وحصرياً من خلال قناة "المغربية الرياضية"، في المباراة التي تقام على أحد ملاعب مدينة برشلونة الإسبانية التي تحتضن معسكر أسوط الأطلس.

ويخوض منتخب المغرب مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعداداً لكأس العالم قطر 2022، حيث يلعب المباراة الأولى ضد منتخب تشيلي يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري، ويلتقي في المباراة الثانية أمام منتخب باراجواي يوم 27 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة المغرب وتشيلي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي مباراة المغرب وتشيلي المغرب وتشيلي أخبار المنتخب المغربي أخبار الكرة العربية