الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين
موعد مباراة الهلال ضد الوحدة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

نستعرض معكم في هذا المقال، كل ما يدور حول موعد مباراة الهلال ضد الوحدة، والقنوات الناقلة لهذه المباراة المرتقبة في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على التوقيتات الرسمية لانطلاق المباراة في جميع الدول العربية.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويلتقي فريق الهلال حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، أمام فريق الوحدة مساء غداً الجمعة، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دوري "روشن" السعودي، والتي تقام على ملعب "الآمير فيصل بن فهد" بمدينة الرياض.

وسبق وأن أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم، عن موعد بداية مباراة الوحدة والهلال، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والكويت
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في دوري "روشن" السعودي

وتنفرد قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، بحقوق النقل الحصري والمباشر لمباريات بطولة الدوري السعودي، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والوحدة مباشرة من خلال قناة "SSC Sports HD1".

اقرأ أيضاً

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب دوري "روشن" السعودي حتى الآن برصيد 9 نقاط، لكنه قد لعب مباراة أقل من فريق الشباب الذي فاز بأربعة انتصارات متتالية هذا الموسم، حقق من خلالها 12 نقطة، جعلته بالمركز الأول بقائمة ترتيب بطولة الدوري.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة الدوري السعودي أخبار ومباريات الدوري السعودي أخبار الكرة العربية