الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد ونهضة بركان السبت 10/9/2022 والقنوات الناقلة في كأس السوبر الإفريقي

معلق مباراة الوداد ونهضة بركان السبت 10/9/2022 والقنوات الناقلة في كأس السوبر الإفريقي
معلق مباراة الوداد ونهضة بركان السبت 10/9/2022 والقنوات الناقلة في كأس السوبر الإفريقي

ارتفعت عمليات البحث في الساعات الآخيرة من قبل متابعي كرة القدم العربية، والجماهير المغربية بشكل خاص، من أجل التعرف على معلق مباراة الوداد ونهضة بركان القادمة في كأس السوبر الإفريقي، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين فريقين من المغرب في المباراة النهائية.

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي

وتشهد أرضية ملعب "ستاد مركب محمد الخامس" بالعاصمة المغربية الرباط، المباراة المرتقبة والمنتظرة بين فريقي الوداد البيضاوي ونهضة بركان في نهائي مغربي خالص على كأس بطولة السوبر الإفريقي موسم 2022/2021.

وتقام مباراة الوداد ضد نهضة بركان مساء غداً السبت، الموافق 10 من شهر سبتمبر الحالي، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الوداد ونهضة في كأس السوبر الإفريقي

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية، عن تعيين المعلق المغربي "جواد بدة"، للتعليق على موقعة مباراة الوداد بطل دوري أبطال أفريقيا، عندما يلتقي أمام نهضة بركان بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والوداد بالسوبرالإفريقي؟

اقرأ أيضاً

وتنقل جميع مباريات المسابقات والبطولات الإفريقية، حصرياً من خلال شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الوداد ضد نهضة بركان، تحديداً من خلال قناة "BeINSports HD4".

معلق مباراة الوداد ونهضة بركان القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان كأس السوبر الإفريقي موعد مباراة الوداد ونهضة بركان أخبار الكرة العربية