الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الوكرة والسد الأربعاء 14 سبتمبر 2022 في دوري نجوم قطر

القنوات الناقلة لمباراة الوكرة والسد الأربعاء 14 سبتمبر 2022 في دوري نجوم قطر
القنوات الناقلة لمباراة الوكرة والسد الأربعاء 14 سبتمبر 2022 في دوري نجوم قطر

نستعرض لكم في هذا المقال كل ما يدور حول معرفة القنوات الناقلة لمباراة الوكرة والسد غداً الأربعاء، وموعد انطلاق المباراة الرسمي بتوقيت الدول العربية، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الإسبوع السابع بالموسم الجديد من الدوري القطري للمحترفين.

موعد مباراة الوكرة ضد السد في الدوري القطري

ويستقبل فريق الوكرة مساء يوم الأربعاء القادم، بتاريخ 14 سبتمبر 2022، فريق السد القطري حامل اللقب بالموسم الماضي، لحساب منافسات الجولة السابعة من الدوري القطري، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الرسمية الآتية:

  • الساعة 19:15 بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 20:15 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 21:15 بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة الوكرة والسد في دوري نجوم قطر

وتغطي قناة "بي إن سبورت" الشهيرة، مباريات دوري نجو قطر حصرياً ومباشرة، من خلال مجموعة قنواتها المتعددة في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا، حيث يمكنكم متابعة مباراة السد والوكرة من خلال قناة "beIN Sports HD" المفتوحة.

كما تختص قناة "الكأس الرياضية" القطرية، بإذاعة مباريات الدوري القطري داخل حدود دولة قطر، بعدما أشارت القناة السابق ذكرها إلى إمكانية مشاهدة لقاء الوكرة عندما يستضيف السد مساء غداً الأربعاء عبر شاشة "الكأس HD1".

اقرأ أيضاً

ويحتل الوكرة المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يعاني السد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الوكرة والسد القنوات الناقلة لمباراة الوكرة والسد دوري نجوم قطر الدوري القطري مباراة السد والوكرة أخبار الكرة العربية