الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر الجمعة 23 سبتمبر 2022 في دوري الأمم الأوروبية

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر
القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر

نستعرض معكم في قادم السطور ما هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ويتواجد المنتخبان في المجموعة الثالثة، وإليكم ترتيبها الحالي:

  1. المجر برصيد 7 نقاط.
  2. ألمانيا برصيد 6 نقاط.
  3. إيطاليا برصيد 5 نقاط.
  4. إنجلترا برصيد نقطتين.

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية

ويستعد المنتخب المجري كي يحل ضيفا ثقيلا على المنتخب الألماني غدا الجمعة الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022 والتي سيحتضنها ستاد ريد بول أرينا لايبزيج في ألمانيا.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة 8:45 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق ودولة قطر، لكن في تمام الساعة 10:45 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر في الجولة الخامسة

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات مباراة ألمانيا أمام المجر من خلال تطبيق UEFA.TV الرسمي والتابع للإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويدخل منتخب المانيا هذا المباراة بكل قوه وحماس شديد من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

بينما يستعد منتخب المجر لهذا القاء بكل قوه وتركيز عالي من اجل الفوز والحفاظ على صدارة المجموعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر القنوات الناقلة لمباراة المجر وألمانيا موعد مباراة ألمانيا ضد المجر دوري الأمم الأوروبية ألمانيا ضد المجر ألمانيا والمجر