الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والنمسا اليوم الأحد 25-9-2022 في دوري الأمم الأوروبية؟

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والنمسا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والنمسا اليوم

ينشر لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والنمسا القادمة، والتي تجمع بين المنتخبين في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

موعد مباراة كرواتيا ضد النمسا في دوري الأمم الأوروبية

ويلتقي منتخب كرواتيا أمام منتخب النمسا، مساء اليوم الأحد بتاريخ 25 من شهر سبتمبر الجاري، لحساب مباريات الجولة السادسة بالمجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوربية، والتي تنطلق وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت جميع الدول العربية:

  • الساعة 19:45 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
  • الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن والعراق والكويت
  • الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات وعمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والنمسا اليوم؟

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث ونقل مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، في الوقت نفسه الذي أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عبر موقعه الإلكتروني وصفحاته الرسمية، عن إتاحة مشاهدة مباريات هذه البطولة مباشرة وحصرياً من خلال تطبيق "UEFA TV"، أو عن طريق القناة الرسمية الخاصة بالإتحاد الأوروبي على منصة يوتيوب.

وتضم المجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية أربعة منتخبات، وهى كلاً من منتخب فرنسا، منتخب النمسا، منتخب الدنمارك، إضافة إلى منتخب كرواتيا متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والنمسا اليوم القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والنمسا كرواتيا والنمسا موعد مباراة النمسا وكرواتيا دوري الأمم الأوروبية