الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد الأحد 18/9/2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد غدًا الأحد الموافق 18/9/2022 في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023 على أرضية ملعب "جتيش كوميونيتي".

يستعد فريق أسنال الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، لهذا اللقاء بكل قوة وحماس شديد من أجل تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط كاملة من أنياب برينتفورد، حيث يحتل الجانرز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بعد الفوز في خمس مباريات والخسارة في واحدة.

بينما على الجانب الآخر، نجد أن فريق برينتفورد يدخل هذه المباراة الصعبة والمعقدة بكل قوه وتركيز على أمل حصد الفوز أو الخروج بنقطة من التعادل على الأقل، علمًا بأن فريق المدرب توماس فرانك يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

سيتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي أرسنال ونظيره برينتفورد عبر شاشة القناة الأولى blaN sport Permium 1 HD، التابعة لمجموعة قنوات "بي إن سبورتس" الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بصورة حصرية ومباشرة، على أن يتولى التعليق عليها المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

الساعة كام مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

يتزين ملعب "جتيش كوميونيتي ستاديوم" من أجل استضافة فعاليات المباراة المرتقبة بين فريقي أرسنال ونظيره برينتفورد في الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي، غدًا الأحد الموافق 18/9/2022 في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهره، وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد توقيت مباراة أرسنال وبرينتفورد الدوري الإنجليزي 2022/2023 أخبار ومباريات أرسنال 2022/2023