الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني؟

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا اليوم

ارتفعت عمليات البحث خلال الساعات الآخيرة من قبل الجماهير العربية، من أجل التعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا القادمة، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا في الليجا الإسبانية

وينتقل فريق برشلونة خارج الديار من أجل مواجهة فريق مايوركا، لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني موسم 2023/2022، والتي تقام على ملعب "إيبيروستار"، وذلك مساء يوم السبت، الموافق 1 أكتوبر 2022.

وسبق وأن كشف الإتحاد الإسباني لكرة القدم، عن موعد بداية مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا، والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال المواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 20:00 بحسب توقيت المغرب وتونس والجزائر
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا اليوم؟

وتستحوذ قناة "بي إن سبورت" القطرية، على حقوق بث ونقل جميع منافسات الدوري الإسباني، على الملكية الحصرية لكل مباريات "الليجا" خلال السنوات الآخيرة، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد مايوركا تحديداً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1".

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بينما يأتى فريق مايوركا في المركز العاشر برصيد ثمانية نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا اليوم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم برشلونة وريال مايوركا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا الدوري الإسباني