الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما اليوم السبت 1/10/2022 في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما اليوم السبت 1/10/2022 في الدوري الإيطالي
القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما اليوم السبت 1/10/2022 في الدوري الإيطالي

نكشف لكم في هذا المقال عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما اليوم السبت، بتاريخ 1 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تجمع بين الفريقين في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/2022

موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما في الكالتشيو الإيطالي

ويستضيف فريق إنتر ميلان فريق روما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الإسبوع الثامن من الدوري الإيطالي، والتي تقام على أرضية ملعب "دجوسيبي مياتزا" بمدينة ميلانو الإيطالية.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة القمة المرتقبة بين فريقي روما وإنتر ميلان، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت جميع الدول العربية:

  • الساعة 17:00 بحسب توقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة 18:00 بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 19:00 بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة 20:00 بحسب بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما اليوم في الدوري الإيطالي

وتتيح شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، الحاصلة على حقوق نقل وبث مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة، إمكانية مشاهدة مباراة إنتر ميلان وروما مساء اليوم السبت، عبر قناة "أبو ظبي الرياضية 1" المشفرة، أو عن طريق تطبيق "Starz Play" لمشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر الهاتف المحمول.

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق روما المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، بينما يأتي فريق إنتر ميلان في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما اليوم الدوري الإيطالي موعد مباراة إنتر ميلان وروما توقيت مباراة إنتر ميلان وروما مباريات اليوم مباراة روما وإنتر ميلان