الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما السبت 1/10/2022 في قمة الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما
القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما السبت 1/10/2022 في قمة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022/2023، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من البطولة، على أرضية ملعب "سان سيرو".

ويدخل إنتر ميلان بقيادة المدير الفني سيموني إنزاجي تلك القمة وسط نتائج متذبذبة جعلته يحتل المركز السابع على سلم ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة حققها من 4 انتصارات و3 هزائم.

بينما على الجانب الآخر يحتل إيه سي روما بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو تلك المباراة وهو يتواجد في المركز السادس بجدول الترتيب ولديه 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما السبت 1/10/2022؟

أعلنت مجموعة قنوات "أبو ظبي" الرياضية الإماراتية عن حصولها على حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الشرق الأوسط والوطن العربي بالموسم الحالي 2022/2023 ولمدة ثلاث مواسم قادمة، وستكون مباراة إنتر ميلان وروما منقولة على شاشة قناة "AD SPORTS Premium 1" بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير فارس عوض.

الساعة كام مباراة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي إنتر ميلان ونظيره روما في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لموسم 2022/2023 على ملعب "سان سيرو" غدًا السبت الموافق 1 من أكتوبر الجاري 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستبدأ في الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما موعد مباراة إنتر ميلان وروما توقيت مباراة إنتر ميلان وروما الدوري الإيطالي 2022/2023 أخبار ومباريات إنتر ميلان اليوم أخبار ومباريات روما اليوم