الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وروما 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة إنتر ميلان وروما
معلق مباراة إنتر ميلان وروما

تعرف على معلق مباراة إنتر ميلان وروما التي تجمع بين الفريقين يوم غدًا السبت الموافق 1 من أكتوبر الجاري 2022 في الدوري الإيطالي وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويدخل إنتر ميلان قمة السبت وسط نتائج متذبذبة وضعته في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة حققها من 4 انتصارات و3 هزائم، بينما يحتل روما المركز السادس في الكالتشيو برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين.

من هو معلق مباراة إنتر ميلان وروما 1/10/2022 في الدوري الإيطالي؟

يتم نقل فعاليات القمة المرتقبة بين إنتر ميلان وإيه سي روما، عبر شاشة قناة "AD SPORTS Premium 1" الرياضية الإماراتية، والتي تعد إحدى قنوات شبكة أبو ظبي الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الكالتشيو في إفريقيا والشرق الأوسط، بداية من الموسم الحالي ولمدة ثلاثة مواسم قادمة، على أن يقوم بأداء مهمة التعليق والوصف الصوتي على تلك القمة للمعلق الرياضي الشهير فارس عوض.

متى موعد مباراة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي؟

يتزين ملعب "سان سيرو" من أجل استضافة فعاليات اللقاء المرتقب، بين فريقي إنتر ميلان ونظيره إيه سي روما، على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا، يوم السبت 1 أكتوبر 2022 في تمام الساعة:

  • الـ6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والأردن وفلسطين والعراق.
  • الـ8:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • الـ5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة إنتر ميلان ورومامعلق مباراة إنتر ميلان وروما موعد مباراة إنتر ميلان وروما القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما الدوري الإيطالي 2022/2023 أخبار ومباريات إنتر ميلان