الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن الأربعاء 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن الأربعاء 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن الأربعاء 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتطلع العديد من عشاق وجماهير كرة القدم الأوروبية، إلى التعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن القادمة، والمقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل، بتاريخ 5 أكتوبر 2022، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

ويحتضن ملعب "الإتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية، المواجهة النارية مساء غداً الأربعاء، والتي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات التالية:

  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والعراق
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

وبحسب ما جاء في بيان قناة "بي إن سبورت" القطرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك" فقد تم تعيين المعلق الرياضي "خالد الحدي"، للتعليق الصوتي على أحداث مباراة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي

وأوضحت قناة "بي إن سبورت" الشهيرة، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة المواجهة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وكوبنهاجن، بشكل مباشر والحصري عبر قناة "beIN Sports HD Xtra1".

اقرأ أيضاً

معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن توقيت مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن مانشستر سيتي