الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال والإتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والإتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والإتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والإتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، هى العملية الأكثر بحثاً من قبل جماهير كرة القدم السعودية على محرك البحث جوجل في الساعات الآخيرة، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال هذا التقرير، الذي نطلعكم من خلاله على كل التفاصيل المتعلقة بهذا اللقاء.

موعد مباراة الهلال والإتفاق في دوري "روشن" السعودي

ويحل فريق الهلال حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق الإتفاق، في الجولة السادسة من دوري "الآمير محمد بن سلمان" للمحترفين موسم 2023/2022، والتي تقام مساء يوم غداً الخميس، الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب "الآمير محمد بن فهد".

وأعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن المواعيد الرسمية لبداية مباراة الإتفاق ضد الهلال، والتي تنطلق في وفقاً للتوقيات الآتية في الدول العربية:

  • الساعة الثامنة مساءاً بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والأردن
  • الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت الإمارات وعمان

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الإتفاق في الدوري السعودي

وتُعد قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، هى المالك الحصري والفعلي لكل ما يتعلق بمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال السنوات الآخيرة، حيث يمكنكم مشاهدة قمة مباراة الإتفاق عندما يستضيف الهلال مساء غداً الخميس، من خلال شاشة قناة ""SSC EXTRA 1 HD".

اقرأ أيضاً

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يأتي فريق الإتفاق في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة الهلال والإتفاق الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والإتفاق توقيت مباراة الهلال والإتفاق أخبار ومباريات الدوري السعودي