الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين
موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

يتسائل عدد كبير من جماهير الكرة العربية والسعودية بشكل خاص، عن تفاصيل موعد مباراة الشباب والرائد، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

ويلتقي فريق الشباب على ميدانه وأمام جماهيره ضد فريق الرائد مساء غداً الخميس، الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد الآمير فيصل بن فهد".

وتنطلق مباراة الرائد والشباب مباشرة، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الثامنة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • التاسعة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة فلسطين
  • العاشرة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الرائد في دوري "روشن" السعودي

وتنفرد مجموعة قنوات ""SSC HD" الرياضية السعودية، بحقوق البث المباشر لمنافسات بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الرائد ضد الشباب تحديداً، من خلال شاشة "SSC EXTRA HD1".

اقرأ أيضاً

ويتربع فريق الشباب على صدارة قائمة جدول ترتيب دوري "روشن" السعودي، وذلك بالعلامة الكاملة حتى هذه اللحظة برصيد 15 نقطة، بينما جاء فريق الرائد بالمركز السابعة برصيد تسعة نقاط.

موعد مباراة الشباب والرائد القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد الدوري السعودي توقيت مباراة الشباب والرائد أخبار ومباريات الدوري السعودي مباراة الشباب والرائد