الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة مان يونايتد ضد أومونيا نيقوسيا الخميس 6/10/2022 في الدوري الأوروبي

تشكيلة مان يونايتد ضد أومونيا نيقوسيا
تشكيلة مان يونايتد ضد أومونيا نيقوسيا

تعرف على تشكيلة مان يونايتد ضد أومونيا نيقوسيا غدًا الخميس الموافق 6/10/2022 في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليج" في الموسم الحالي 2022/2023، على ملعب "خيمناستيك"

وسبق أن سقط مانشستر يونايتد في فخ الخسارة خلال مباراة الجولة الأولى على يد ريال سوسييداد الإسباني بهدفٍ دون رد، ولكن نجح الشياطين الحمر في العودة سريعًا وفاز على شيريف تيراسبول المولودوفي بهدفين دون رد.

ويحتل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط، بينما على الجانب الآخر نجد أومونيا قدم بداية كارثية حيث خسر مباراتيه السابقتين بالجولة الاولى والثانية، ليبقع في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة دون أي نقطة.

ما هي تشكيلة مان يونايتد ضد أومونيا نيقوسيا في الدوري الأوروبي؟

حراسة المرمى: دي خيا.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: شاو - مارتينيز - ليندلوف - دالوت.

خط الوسط: فيرنانديز - كاسيميرو - كانوتيه.

في الهجوم: مارسيال - رونالدو - إيلانجا.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد أومونيا نيقوسيا في الدوري الأوروبي؟

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا، غدًا الخميس الموافق 6 من أكتوبر الجاري 2022، على ملعب خيمناستيك، وذلك في تمام الساعة:

  • السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق.
  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

بينما تشاهدون فعاليات المباراة المرتقبة بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره أومونيا نيقوسيا عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium التابعة لقنوات "بي إن سبورتس" بصفتها الناقلة لمباريات الدوري الأوروبي في الوطن العربي والشرق الاوسط.

تشكيلة مان يونايتد ضد أومونيا نيقوسيا تشكيلة مان يونايتد المتوقعة ضد أومونيا نيقوسيا موعد مباراة مان يونايتد ضد أومونيا نيقوسيا القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد أومونيا الدوري الأوروبي