الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 في الدوري الأوروبي؟

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم

تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا الخميس 6 أكتوبر 2022 في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي، على أرضية ملعب "خيمناستيك" في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم "يوروباليج" بالموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفًا على نادي أومونيا في الجولة الثالثة من دور مجموعات الدوري الأوروبي 2022-23، مع طموح كبير لتحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من الخسارة في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي، على يد مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 على ملعب "الاتحاد.

وفي سياق متصل، فإن فريق مانشستر يونايتد كان قد خسر خلال المباراة الأولى من ريال سوسييداد بهدفٍ دون رد، وعاد سريعًا وفاز على نادي شيريف تيراسبول بهدفين دون رد، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط، بينما على الجانب الآخر فإن فريق أومونيا كان قد خسر هو الآخر مباراتيه السابقتين، ويبقع بقاع المجموعة دون أي نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا

يحين موعد انطلاق المباراة النارية بين مانشستر يونايتد ونظيره أومونيا، اليوم الخميس الموافق 6 من أكتوبر الجاري 2022، على ملعب خيمناستيك بنيقوسيا، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق، بينما تبدأ في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم؟

تذاع جميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم الحالي 2022/2023 في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة. وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، مع العلم أنه سيتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات تلك المباراة للمعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد أومونيا نيقوسيا