الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة روما وريال بيتيس اليوم الخميس 6-10-2022 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة روما وريال بيتيس اليوم الخميس 6-10-2022 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة
معلق مباراة روما وريال بيتيس اليوم الخميس 6-10-2022 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

ننقل لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن معلق مباراة روما وريال بيتيس اليوم الخميس، بتاريخ 6 من شهر أكتوبر الجاري، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم 2023/2022.

متى موعد مباراة روما ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي؟

ويستضيف فريق روما الإيطالي ليلة اليوم الخميس، فريق ريال بيتيس الإسباني على أرضية ملعب "ستاد الأولمبيكو" بمدينة روما الإيطالية، لحساب مباريات المرحلة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط

معلق مباراة روما وريال بيتيس اليوم بالدوري الأوروبي

وزفّت قناة "بي إن سبورت" القطرية خبراً رائعاً لجماهير كرة القدم الأوروبية في الوطن العربي، بعدما أعلنت عن تعيين المعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي"، للتعليق الصوتي والمباشر على أحداث مباراة ريال بيتيس وروما اليوم، خلال الـ90 دقيقة.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس ضد روما اليوم

ويمكنكم مشاهدة اللقاء المرتقب بين روما وريال بيتيس اليوم، بشكل مباشر وحصري عبر شاشة "beIN Sports HD2 Premium"، الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة روما وريال بيتيس اليوم الدوري الأوروبي القنوات الناقلة لمباراة روما وريال بيتيس مباراة روما ضد ريال بيتيس مباريات اليوم موعد مباراة روما وريال بيتيس