الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز الثلاثاء 4/10/2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز الثلاثاء 4/10/2022 في دوري أبطال أوروبا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الحالي 2022/2023 على ملعب "آنفيلد رود".

وشهدت الجولة الثانية والماضية من دور المجموعات تحقيق الريدز الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لهدف وحيد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد رود”، ليحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل جلاسكو رينجرز الأسكتلندي المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة الحقوق الحصرية والرسمية لنقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023 في نطاق الشرق الأوسط والوطن العربي، وتحديدًا سيتم إذاعة مباراة ليفربول ونظيره جلاسكو رينجرز على شاشة قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

ما هو موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا؟

تبدأ مباراة ليفربول الإنجليزي ضد نظيره جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 من أكتوبر الجاري 2022، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023، على ملعب "آنفيلد رود" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز دوري أبطال أوروبا 2022/2023 أخبار ومباريات ليفربول توقيت مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال