الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل كلاسيكو الكرة الأرضية الأحد 16 أكتوبر 2022

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل كلاسيكو الكرة الأرضية الأحد 16 أكتوبر 2022
تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل كلاسيكو الكرة الأرضية الأحد 16 أكتوبر 2022

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة، وموعد مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذه القمة النارية بين الفريقين في الجولة التاسعة من "الليجا" الإسبانية، هى العملية الأكثر بحثاً على محرك البحث الشهير جوجل في الساعات الاخيرة، وهو ما يمكنكم معرفته عبر موقعنا من خلال السطور القادمة بهذا المقال.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في الدوري الإسباني

ويحتضن ملعب "السانتياجو بيرنابيو" مساء يوم الأحد القادم، بتاريخ 16 من شهر أكتوبر الجاري، قمة مباريات الإسبوع التاسع من الدوري الإسباني، والتي تجمع بين فريقي برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الأرضية، حيث تقرر انطلاق المباراة وفقاً للمواعيد التالية في جميع الدول العربية:

  • الساعة 15:15 بحسب توقيت المغرب وتونس والجزائر
  • الساعة 16:15 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الساعة 17:15 بحسب توقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والعراق
  • الساعة 18:15 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الكرة الأرضية

وتُعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد القادمة، والمقرر موعدها مساء يوم الأحد المقبل، هى المباراة رقم 284 التي ستجمع بينهما خلال تاريخ مواجهات الفريقين في جميع البطولات.

وسبق لريال مدريد مواجهة برشلونة في 283 مباراة ما بين المباريات الرسمية والودية بجميع المسابقات المحلية والقارية، حيث حقق البارسا الفوز في 117 مباراة، فيما كان الإنتصار من نصيب الفريق الملكي في 104 مباراة، بينما انتهت 62 مباراة بنتيجة التعادل.

تاريخ موجهات برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

اقرأ أيضاً

والتقى برشلونة أمام ريال مدريد في 184 مباراة تاريخياً ببطولة الدوري الإسباني فقط، حقق الفريق الكتلوني الفوز في 74 مباراة، بينما تمكن لاعبي المرينجي من تحقيق الفوز في 76 مباراة، وحسم التعادل نتيجة المباراة خلال 35 مواجهة جمعت بين عملاقي كرة القدم الإسبانية.

وسجل لاعبي الريال 295 هدفاً في مرمى برشلونة، وهو نفس عدد الأهداف المسجلة في مرمى ريال مدريد من جانب لاعبي البارسا.

هدافي مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والأكثر مشاركة

ويتربع المهاجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، على قائمة هدافي مباراة الكلاسيكو بين البارسا والريال برصيد 26 هدفاً، ويتقاسم الثنائي "دي ستيفانو" لاعب الريال السابق، والبرتغالي "كريستيانو رونالدو" لاعب مانشستر يونايتد الحالي، المركز الثاني بقائمة هدافي مباراة الكلاسيكو برصيد 18 هدفاً.

وكان المدافع الإسباني "سيرجيو راموس" قائد ريال مدريد السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، هو اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ مباريات البلوجرانا والمرينجي، بالتساوي مع "ليونيل ميسي" برصيد 45 مباراة خاضها كلا اللاعبين في الكلاسيكو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في الكلاسيكو

وأوضحت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، أنها سوف تقوم ببث ونقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مباشرة وحصرياً عبر إثنين من قنواتها، والتي كانت كالتالي:

  • قناة "beIN Sports HD1" المشفرة.
  • قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة.

نتائج أخر خمسة مباريات بين ريال مدريد وبرشلونة

  • الدوري الإسباني: برشلونة 4 - 0 ريال مدريد
  • كأس السوبر الإسباني: ريال مدريد 3 - 2 برشلونة
  • الدوري الإسباني: ريال مدريد 2 - 1 برشلونة
  • الدوري الإسباني: برشلونة 1 - 2 ريال مدريد
  • الدوري الإسباني: ريال مدريد 3 - 1 برشلونة
تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد