الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والفيحاء الأحد 16 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والفيحاء الأحد 16 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
معلق مباراة النصر والفيحاء الأحد 16 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

تعرف على هوية معلق مباراة النصر والفيحاء، والقنوات الناقلة لهذه المباراة المنتظرة في الإسبوع الثامن من عمر منافسات بطولة الدوري السعودي هذا الموسم 2023/2022.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء بالدوري السعودي

ويستضيف فريق النصر فريق الفيحاء مساء يوم الأحد المقبل، بتاريخ 16 أكتوبر 2022، في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري "روشن" السعودي، والتي تقام على أرضية ملعب "مرسول بارك بجامعة الملك سعود"، حيث تقرر انطلاق هذا اللقاء وفقاً للمواعيد التالية:
الساعة 16:45 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 17:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 18:45 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

معلق مباراة النصر والفيحاء في دوري "روشن" السعودي

وتم تعيين المعلق الرياضي "جعفر الصليح" من قبل إدارة قناة "SSC HD" الرياضية السعودية، للتعليق والآداء الصوتي على أحداث مباراة الفيحاء والنصر مساء غداً الأحد في الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الفيحاء في الدوري السعودي

وتتيح مجموعة قنوات "SSC HD" السعودية الرياضية، الناقل الحصري والفعلي لمباريات مسابقة دوري "روشن" السعودي للمحترفين، أنه يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الفيحاء داخل المملكة العربية السعودية وبجميع أنحاء الدول العربية، من خلال شاشة قناة "SSC Sport HD1".

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن برصيد 16 نقطة، بينما يأتي فريق الفيحاء في المركز الـ15 وقبل الآخير برصيد نقطتين فقط.

معلق مباراة النصر والفيحاء القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء توقيت مباراة النصر ضد الفيحاء الدوري السعودي موعد مباراة النصر والفيحاء