الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الشباب والخليج السبت 15 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

معلق مباراة الشباب والخليج السبت 15 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
معلق مباراة الشباب والخليج السبت 15 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

تعرف من خلال هذا المقال على ( معلق مباراة الشباب والخليج القادمة - القنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين - موعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في جميع الدول العربية ).

موعد مباراة الشباب ضد الخليج في دوري "روشن" السعودي

ويستعد فريق الشباب لاستضافة فريق الخليج مساء غداً السبت، الموافق 15 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي "دوري الآمير محمد بن سلمان" موسم 2023/2022، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد الآمير فيصل بن فهد" بمدينة الرياض.

وكان الإتحاد السعودي لكرة القدم قد كشف في وقت سابق عن المواعيد الرسمية لبداية مباراة الخليج ضد الشباب، والتي كانت كالتالي:

  • الثامنة إلا ربع بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • التاسعة إلا ربع بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • العاشرة إلا ربع بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

معلق مباراة الشباب والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

وزفّت قناة "SSC HD" الرياضية السعودي خبراً رائعاً لجماهير الكرة السعودية وجماهير فريقي الشباب والخليج على وجه التحديد، بعدما أعلنت عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين، إلى المعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي".

القنوات الناقلة لمباراة الشباب أمام الخليج بالدوري السعودي

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة الخليج عندما يحل ضيفاً على الشباب مساء يوم السبت القادم، مباشرة وحصرياً عبر قناة "SSC Sport HD1" السعودية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم.

معلق مباراة الشباب والخليج القنوات الناقلة لمباراة الشباب والخليج الدوري السعودي توقيت مباراة الشباب ضد الخليج موعد مباراة الشباب والخليج أخبار ومباريات الدوري السعودي