الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد الأحد 16-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد الأحد 16-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
تشكيلة مان يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد الأحد 16-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

نكشف لكم عبر موقعنا عن ( تشكيلة مان يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي - موعد إقامة المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية - القنوات الناقلة - معلق المباراة )، حيث يمكنك الآن وبسهولة كبيرة معرفة جميع التفاصيل السابق ذكرها، عند استكمال قراءة السطور القادمة بهذا المقال.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في البريميرليج

ويحتضن ملعب "الأولد ترافورد" التاريخي، المواجهة النارية والمرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد عندما يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

ويمكنكم مشاهدة قمة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد، ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الثانية ظهراً بحسب توقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الثالثة عصراً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الرابعة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق والأردن وفلسطين
  • الخامسة مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

تشكيلة مان يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتشهد تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية ضد نيوكاسل يونايتد، مشاركة لاعب الوسط البرازيلي "كاسيميرو" من بداية المباراة، حيث سيعتمد اليونايتد في هذا اللقاء على خطة 4-3-3، وبتشكيلة تضم كلاً من:

  • حراسة المرمى: دافيد دي خيا
  • خط الدفاع: لوك شاو - مارتينيز - ليندلوف - دييجو دالوت
  • خط الوسط: برونو فيرنانديز - كاسيميرو - إيريكسن
  • خط الهجوم: ماركوس راشفورد - رونالدو - أنتوني

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل؟

اقرأ أيضاً

وتشاهدون قمة مباراة نيوكاسل يونايتد عندما يحل ضيفاً على فريق مانشستر يونايتد مساء غداً الأحد، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الحاصلة على حقوق بث ونقل وتوزيع جميع مباريات الدوري الإنجليزي في كل أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

وزفّف قناة "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، خبراً رائعاً إلى جماهير اليونايتد في الوطن العربي، بعدما أسندت مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل، إلى المعلق التونسي الشهير "رؤوف اخليف".

تشكيلة مان يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل الدوري الإنجليزي معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة