الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم الأحد 16-10-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم
معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم

تعرف على معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، حيث يتقابل الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة لموسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تلعب مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيلا بارك" معقل ومقر الفيلانز، علمًا بأن رابطة الدوري الإنجليزي قد قامت بتعيين الحكم روبرت جونز، للقيام بمهمة إدارة مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي تحكيميًا.

سيحاول فريق تشيلسي بقيادة المدرب المميز جراهام بوتر الحفاظ على احتلال المركز الرابع والتقدم إلى الثالث حيث يمتلك في جعبته 16 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل أستون فيلا بقيادة المدرب ستيفن جيرارد المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة

ويمكنكم مشاهدة فعاليات المباراة المرتقبة بين فريقي أستون فيلا ضد تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي 2022/2023، عبر شاشة القناة الثالثة beIN Sports 2 HD Premium وعلى قناة beIN 4K بينما سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

متى موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي أستون فيلا ضد تشيلسي في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022، في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكوبت.
  • الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم معلق مباراة تشيلسي اليوم معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا الدوري الإنجليزي