الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

من هو معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن اليوم الخميس 2022/10/20 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن اليوم
معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن اليوم

تعرف على معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن اليوم في لقاء هام ومُرتقب بقوة في مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2022-2023، وما هو موعد المباراة والقناة الناقلة لها.

موعد مباراة أرسنال ضد آيندهوفن في الدوري الأوروبي

وسيكون فريق أرسنال الإنجليزي أمام مهمة صعبة مساء اليوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2022، عندما يستضيف فريق أيندهوفن الهولندي، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، والتي تقام على أرضية ملعب "الإمارات" بمدينة لندن الإنجليزية، حيث تقرر انطلاق المباراة من خلال المواعيد التالية في الدول العربية:

  • الساعة 18:00 بحسب توقيت المغرب وتونس والجزائر
  • الساعة 19:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الساعة 20:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق وفلسطين
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن اليوم؟

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، عن تعيين المعلق المصري الشهير "علي محمد علي"، للتعليق الصوتي والمباشر على مباراة أرسنال ضد أيندهوفن، والذي يجمع بين الفريقين في إطار مباريات الدوري الأوروبي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وآيندهوفن اليوم؟

وتتيح شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، إمكانية مشاهدة المواجهة النارية بين فريقي أرسنال وبي اس في آيندهوفن، بشكل مباشر وحصري عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الناقل الفعلي لجميع مباريات الدوري الأوروبي بالموسم الحالي.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن اليوم معلق مباراة أرسنال اليوم معلق مباراة أرسنال ضد آيندهوفن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأيندهوفن اليوم الدوري الأوروبي