الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري قبل القمة الثامنة

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك
تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

يلتقي فريق الأهلي بغريمه العنيد فريق الزمالك، في مواجهة القمة بكأس السوبر المصري، ونعرض لكم بالسطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة وتاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري.

يدخل الزمالك مواجهته بـ السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري 2021-2022، أما الأهلي، فيخوض المواجهة بصفته وصيف آخر نسخة مكتملة من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يصطدم فريق الأهلي بنظيره الزمالك، مساء يوم الجمعة والموافق 28 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مجريات بطولة كأس السوبر المصري، على أن تنطلق المباراة التي ستقام على استاد هزاع بن زايد بنادي العين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

من المقرر أن يتم عرض قمة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري من خلال قناتي "أبو ظبي الرياضية 1 - ON Time Sport 1".

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

اقرأ أيضاً

التقى الأهلي بغريمه الزمالك خلال سبع مباريات أقيموا على هامش بطولة كأس السوبر المصري بالمواسم الماضية، وخلال تلك المباريات نجح المارد الأحمر في الفوز بخمس مباريات، فيما انتزع غريمه الأبيض، فريق الزمالك، الفوز خلال مواجهتين فقط.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

سيتولى كلاً من "مدحت شلبي - أيمن الكاشف" مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الأهلي والزمالك المنتظرة في كأس السوبر المصري وذلك من خلال الشاشات السابق ذكرها.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك