الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الخميس 2022/7/21 في نهائي كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" ما هي القنوات العارضة لمباراة الأهلي والزمالك في مباراة النهائي ببطولة كأس مصر نسخة 2021/2020، والتي سيحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

متى موعد مباراة نهائي كأس مصر 2021 بين الأهلي والزمالك؟

ويحين موعدنا مع مباراة نهائي بطولة كأس مصر في المواجهة المُرتقب والديربي بين الزمالك والأهلي يوم الخميس القادم والموافق 21 من شهر يوليو الجاري لعام 2022.

وستبدأ مجريات ووقائع المباراة مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع مباراة نهائي بطولة كأس مصر ما بين الزمالك والأهلي مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت 1، لأن مجموعة قنوات On Time Sports 1 هي الناقل الرسمي والحصري لكافة المنافسات المحلية في مصر.

وفي الدور نصف النهائي من البطولة نجح الزمالك في الوصل للنهائي بعد الفوز على أسوان بنتيجة هدفين لهدف، في حين وصل الأهلي للنهائي بعدما تخطى فريق بتروجيت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وفي آخر لقاء جمع الفريقين، والذي كان في بطولة الدوري المصري الممتاز، فقد تعادل الفريقان إيجابيا بهدفين في كل شبكة، تقدم محمد شريف للمارد الأحمر، ثم عادل أشرف بن شرقي للفارس الأبيض، وتقدم شيكابالا للزمالك، لكن عادل صلاح محسن النتيجة للأهلي، وإليكم أهداف المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2021 مباراة الأهلي والزمالك كأس مصر 2021