الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نهائي كأس مصر 2021 .. موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك

يتزايد البحث حاليا من الجميع عن كل ما يتعلق بمباراة نهائي كأس مصر 2021، حيث القمة النارية المُنتظرة ما بين الأهلي والزمالك على اللقب الغالي، وفيما يلي سنعرض عليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

متى موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر 2021؟

ويستعد فريق النادي الأهلي تحت قيادة مدربه "ريكاردو سواريش" ليصطدم بالغريم التقليدي، نادي الزمالك تحت قيادة مدربه "جوزفالدو فيريرا"، وذلك في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر نسخة 2021/2020.

ويحين موعدنا مع المباراة يوم الخميس القادم والموافق 21 من شهر يوليو الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وستنطلق صافرة بداية القمة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؟

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات بطولة كأس مصر، ومن جانبها فقد كشفت عن تخصيص شاشة قناة On Time Sports 1 HD لنقل مجريات ووقائع مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر 2021.

ووصولا للمباراة النهائية، فقد وصل الفارس الأبيض للمباراة النهائية متخطيا عقبة أسوان في الدور قبل النهائي بهدفين لهدف، بينما على الجانب الآخر وصل المارد الأحمر للنهائي بعد فوزه على بتروجيت بنتيجة هدفين دون رد.

وفي آخر لقاء جمع الفريقين، والذي كان في بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، فقد حل التعادل الإيجابي وسيطا بين الغريمين بهدفين في كل شبكة، وإليكم أهداف المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك نهائي كأس مصر 2021 القوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كأس مصر 2021