الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

رئيس الزمالك: الأهلي ضيف شرف وأرفض تعليق أيمن الكاشف على مباراة السوبر المصري

رئيس الزمالك: الأهلي ضيف شرف وأرفض تعليق أيمن الكاشف على مباراة السوبر المصري
رئيس الزمالك: الأهلي ضيف شرف وأرفض تعليق أيمن الكاشف على مباراة السوبر المصري

خرج المستشار "مرتضى منصور" رئيس نادي الزمالك بتصريحات نارية ومفاجئة مساء آمس الخميس، قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي تقام مساء اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب "ستاد هزاع بن زايد" بدولة الإمارات.

وتنطلق مباراة نهائي كأس السوبر بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

مرتضى منصور: الزمالك المرشح للفوز بلقب السوبر والأهلي ضيف شرف

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية أن فريقه هو المرشح الأقوى للفوز ببطولة السوبر المصري على حساب الأهلي، مشيراً إلى أن الزمالك هو أفضل نادي في مصر وأن لاعبي القلعة البيضاء هم الأفضل داخل القارة الإفريقية.

وقال رئيس الزمالك أن النادي الأهلي هو ضيف شرف بمباراة السوبر، ولا يعلم لماذا يشارك في هذا اللقاء، بينما يشارك الزمالك في هذه المباراة باعتباره بطل الدوري المصري وكأس مصر.

رئيس الزمالك يطالب بمنع أيمن الكاشف من التعليق على مباراة السوبر

اقرأ أيضاً

وطالب "مرتضى منصور" شبكة قنوات "أون تايم سبورت" بعدم قيام المعلق الرياضي "أيمن الكاشف" بالتعليق الصوتي على نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، واستبداله بمعلق أخر للتعليق على أحداث ومجريات هذا اللقاء.

واختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته، بأنه سوف يقوم بتحفيز لاعبي فريقه بصرف مكافأة مالية كبرى في حالة الفوز بكأس السوبر على حساب الأهلي، وإضافة اللقب الثالث إلى خزينة القلعة البيضاء بعد التتويج بلقب بطولة الدوري ولقب كأس مصر.

الزمالك والأهلي مباراة كأس السوبر المصري موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم توقيت مباراة الزمالك ضد الأهلي مباراة الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك مباريات اليوم