الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة أرسنال اليوم ضد نوتينجهام فورست الأحد 30-10-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة أرسنال اليوم ضد نوتينجهام فورست
تشكيلة أرسنال اليوم ضد نوتينجهام فورست

يقدم لكم موقعنا في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن تشكيلة أرسنال اليوم ضد نوتينجهام فورست الأقرب والمتوقعة في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة للمباراة، وموعد انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويضرب فريق أرسنال موعداً مع فريق نوتينجهام فورست، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب "الإمارات" اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، في إطار مباريات الإسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

وتبدأ المباراة مباشرة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السادسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

تشكيلة أرسنال اليوم ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق أرسنال لتحقيق الفوز على نوتينجهام فورست، ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي من جديد، والتي أصبحت من نصيب فريق مانشستر سيتي مؤقتاً بعدما حقق الفوز على ليستر سيتي اليوم بهدف دون رد.

اقرأ أيضاً

وسيعتمد الجانرز في هذا اللقاء على خطة 4-2-3-1، وبتشكيلة من المرجح أن تكون كالتالي:
حراسة المرمى: رامسدايل
خط الدفاع: تيرني - ميجاليتش - ساليبا - بن وايت
خط الوسط: تشاكا - بارتي
خط الهجوم: مارتينيلي - أوديجارد - ساكا
خط الهجوم: جيسوس

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتينجهام فورست اليوم

وتنقل مواجهة نوتينجهام فورست والأرسنال حصرياً عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة، صاحبة حقوق البث المباشر لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تشكيلة أرسنال اليوم ضد نوتينجهام فورست تشكيلة أرسنال اليوم تشكيلة أرسنال ضد نوتينجهام فورست أرسنال ضد نوتينجهام فورست الدوري الإنجليزي