الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة روما ولاتسيو والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة روما ولاتسيو والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
موعد مباراة روما ولاتسيو والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

نكشف لكم في هذه السطور، عن موعد مباراة روما ولاتسيو في الجولة الثالثة عشر من عمر منافسات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، كما يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها في غالبية الدول العربية.

موعد مباراة روما ولاتسيو في الدوري الإيطالي

وسيكون فريق روما أمام تحدي صعب للغاية، عندما يصطدم بفريق لاتسيو مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الإسبوع الـ13 من الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

وتقام مواجهة لاتسيو أمام روما على أرضية ملعب "الأولمبيكو" معقل فريق العاصمة الإيطالية روما، حيث تقرر انطلاق هذه المباراة وفقاً للمواعيد التالية:
الساعة 19:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 20:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 21:00 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

ما هى القنوات الناقلة لمباراة روما ضد لاتسيو؟

وتذاع أحداث هذا اللقاء المرتقب بين فريقي روما ولاتسيو، مباشرة وحصرياً عبر قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات ومنافسات الدوري الإيطالي، داخل كل أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق روما المركز الرابع حتى هذه اللحظة بجدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 25 نقطة، والتي جمعها من أصل 12 مباراة خاضها بالموسم الحالي، حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات، وخسر في ثلاث مناسبات، وانتهت مباراة واحدة بنتيجة التعادل، بينما على الجانب الأخر يأتي فريق لاتسيو في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة روما ولاتسيو القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو الدوري الإيطالي توقيت مباراة روما ضد لاتسيو مباراة روما ولاتسيو أخبار ومباريات الدوري الإيطالي