الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم الجمعة 4/11/2022 في الدوري الإماراتي

القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم الجمعة 4/11/2022 في الدوري الإماراتي
القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم الجمعة 4/11/2022 في الدوري الإماراتي

نكشف لكم في هذا المقال، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم في الدوري الإماراتي، إضافة إلى موعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة العين ضد خورفكان اليوم بالدوري الإماراتي

ويستعد فريق العين لملاقاة فريق خورفكان مساء اليوم الجمعة، الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العين أمام خورفكان، مباشرة من خلال المواعيد التالية:
الساعة 14:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 15:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة 16:45 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم في الدوري الإماراتي

وأعلنت مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة العين ضد خورفكان، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1"، والتي ستكون بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي "محمد الشامسي".

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق العين المركز الثامن بجدول ترتيب دوري "أدنوك" الإماراتي برصيد 13 نقطة، والتي جمعها من أصل ثمانية مباريات لعبها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في أربعة لقاءات، وتعادل في مباراة، بينما تعرض للهزيمة خلال ثلاث مواجهات.

وعلى الجانب الأخر يأتي خورفكان في المركز الـ11 برصيد ثمانية نقاط، حيث حقق الفريق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، بينما تعرض للهزيمة في أربعة مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم الدوري الإماراتي موعد مباراة العين وخورفكان اليوم مباراة العين وخورفكان توقيت مباراة العين ضد خورفكان مباريات اليوم